الإثنين, 26 كانون1/ديسمبر 2022 06:51

منح شهادة ماجستير

Written by
Rate this item
(0 votes)

 

 

منح قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية درجة ماجستير الطالبة رند اياد عبد القادر قسم هندسة المواد/ الجامعة التكنولوجية عن رسالتها الموسومة:

"التحليل التجريبي والنظري للأطراف الصناعية المصنعة من شرائح مركبة تحت أحمال ثابتة وديناميكية"

"Experimental and theoretical analysis of Prosthetics manufactured from composite laminates under static and dynamic loadings."

حيث قد تمت المناقشة في قاعة الدراسات العليا في البناية B في القسم يوم الاربعاء المصادف 2022/12/21 الساعة التاسعة صباحا، وتألفت لجنة المناقشة من السادة:

 

  1. أ.د. عدنان عبدالجبار عبدالرزاق       رئيسا
  2. أ.م.د. اياد كاظم حسن                    عضوا
  3. م.د. سرى سالم احمد                    عضوا
  4. أ.م.د. كاظم مطر شبيب              عضوا مشرفا
  5. أ.م.د. حسين كمر محمود           عضوا مشرفا

 

فضلا عن تقويم الاطروحة علميا من قبل أ.د. خالد عجمي سكر/ الجامعة التكنولوجية/ قسم الهندسة الكيمياوية، و أ.د. اياد مراد طخاخ/ الجامعة النهرين/كلية الهندسة/ قسم الهندسة الكيمياوية، ولغويا من قبل أ.م.د. ليث وضاح اسماعيل/ الجامعة التكنولوجية/ قسم هندسة المواد.

الخلاصة:

يهدف هذا البحث إلى تصنيع جزء من الطرف الاصطناعي المعروف باسم تجويف من رقائق مركبة لجعله خفيفًا ومرنًا ومريحًا. يتم تصنيع هذه الشرائح من طبقات النسيج مثل الكربون والزجاج والكيفلار (أي التهجين الكلي) وطبقات النسيج المختلفة ذات الجسيمات الدقيقة (أي التهجين الدقيق). لتحسين الخصائص الحرارية والميكانيكية للمقبس، تم استخدام التهجين متعدد المقاييس في هذه الدراسة.

وبعد تسجيل لجنة المناقشة ملاحظاتها على الرسالة التي توزعت بين الشرح والتصحيح ودفاع الطالبة عن رسالتها وانتهاء المناقشة اختلت اللجنة لتقييم الرسالة، وقررت منح الطالبة درجة ماجستير وبتقدير مستوفي.

 

Read 1020 times Last modified on الإثنين, 26 كانون1/ديسمبر 2022 07:00
Top