الخميس, 02 أيار 2019 08:43

مشاركات

  • شاركت أ.م.د. اسيل باسم عبدالحسين في دورة ( training and trainers) التي اقامت في مبنى الاتحاد الدولي للمبدعين / فرع العراق لمدة 2-4/2/2019.

 

  • شاركت أ.م.د. سهامة عيسى صالح ،أ.م.د. جواد كاظم عليوي التدريسيين في قسم هندسة المواد في المؤتمر العلمي الدولي الرابع للبيئة والتنمية المستدامة وقامت بالقاء بحثها الموسوم

“ using gray relation analysis to determine optimum process parameters regarding the characteristics of polymeric hybrid composite materials prepared by the friction stir process technique” المقامة في القاهرة/مصر بتاريخ 24-28/11/2019.

 

  

 

  • شاركت أ.م.د. سهامة عيسى صالح ،أ.م.د. فاضل عباس هاشم التدريسيين في قسم هندسة المواد في ورشة العمل (successful women in chemistry) التي اقامت في جامعة النهرين بتاريخ 24/12/2018.

 

  • شاركت أ.م.د. اسيل باسم الزبيدي التدريسية في قسم هندسة المواد في ورشة العمل (successful women in chemistry) التي اقامت في جامعة النهرين بتاريخ 24/12/2018.

 

 

  • شاركت أ.م.د. سهامة عيسى صالح ،أ.م.د. وفاء مهدي صالح التدريسيين في قسم هندسة المواد في المؤتمر العلمي الدولي الرابع للبيئة والتنمية المستدامة وقامت بالقاء بحثها الموسوم

“ preparation and study some mechanical and morphological properties of ternary polymer blends”المقامة في القاهرة/مصر بتاريخ 24-28/11/2019.

 

  • شاركت أ.م.د. سهامة عيسى صالح ،أ.م.د. كاظم مطر شبيب التدريسيين في قسم هندسة المواد في المؤتمر العلمي الدولي الرابع للبيئة والتنمية المستدامة وقامت بالقاء بحثها الموسوم

“fabrication and evolution some mechanical properties hybrid polymeric nanocomposites for structural application” المقامة في القاهرة/مصر بتاريخ 24-28/11/2019.

 

  • شاركت أ.م.د. اسيل باسم الزبيدي التدريسية في قسم هندسة المواد في معرض براءات الاختراع والقاء بحثها في المؤتمر العلمي الدولي الاول لجامعة الكرخ للعلوم .

 

  • شارك كل من أ.م.د الاء علاء الدين، أ.م.د نيفين جمال عبد القادر، أ.م.د هناء عرير، م.د سرى سالم احمد، م.دميادة شنان عبد، م.د شيماء مهدي صالح، م.د بسمة هاشم. م.م شذى رياض التدريسيات في قسم هندسة المواد/ الجامعة التكنولوجية في ورشة العمل الدولية الموسومة "حقوق الملكية الفكرية" التي أقامتها جمعية المخترعين والمبتكرين العراقية في فندق فلسطين/ قاعة صلاح الدين بتاريخ 28/2/2019.

 

  • شارك كل من أ.م.د أحمد محمد حسن الغبان رئيس قسم هندسة المواد/ الجامعة التكنولوجية، والتدريسيان م. مهند نجم عبد الواحد، م.م علي كامل احمد كمحاضرين في الدورة التدريبية الموسومة "MICROSOFT POWERPOINT" المقامة في مركز التعليم المستمر للفترة 13-17/1/2019 حيث تم تدريب المشاركين على كيفية تنصيب البرنامج على نظام التشغيل وكيفية إنشاء عروض تقديمية والاستفادة منها في إنشاء المحاضرات وعرضها بصورة الكترونية على جهاز Data Show.
  • شاركت م. أسيل محمود عبد الله التدريسية في قسم هندسة المواد/ الجامعة التكنولوجية في المؤتمر الدولي الثاني للهندسة والتكنولوجيا الموسوم

"Second International Conference on Innovative Technology" والذي أقامته جامعة صلاح الدين/ اربيل للفترة 14-16/4/2019 حيث شاركت ببحثها الموسوم "Fabrication Design and Analysis of Waste Chicken Feathers Composites  for Automotive Doors"

يهتم البحث بتصنيع مواد متراكبة ذات اساس بولميري مقواة ( ريش الدجاج ) يستخدم في صناعة أبواب السيارات وبذلك يساهم البحث بانتاج مواد صديقة للبيئة من خلال التخلص من مخلفات الحيوانات ومن جهة اخرى انتاج مواد هندسية ذات كلفة قليلة تستخدم في صناعة السيارات.

 

 

 

  • شاركت م.د احمد حسين علي التدريسي في قسم هندسة المواد/ الجامعة التكنولوجية في المؤتمر الدولي الثاني للهندسة والتكنولوجيا الموسوم

"Second International Conference on Innovative Technology" والذي أقامته جامعة صلاح الدين/ اربيل للفترة 14-16/4/2019 حيث شارك ببحثه الموسوم “Some mechanical and physical properties of cement mortar reinforced by wires of scrap tires”

 

  • شاركت أ.م.د. محمد رميض غركان التدريسي في قسم هندسة المواد في المؤتمر الثاني في جامعة صلاح الدين / اربيل للفترة من 14-16/4/2019.

 

  • شاركت أ.م.د. ميادة شنان عبد في ورشة العمل تحت عنوان " الملكية الفكرية ومعاهدات التعاون لبراءات الاختراع " الذي اقيم في فندق فلسطين / بغداد بتاريخ 28/2/2019.

Read 480 times Last modified on الأربعاء, 08 أيار 2019 07:56
Top