الخميس, 05 نيسان/أبريل 2018 09:37

ورشة عمل

Written by
Rate this item
(0 votes)
  • بتاريخ 12/3/2018 اقام قسم هندسة المواد /الجامعة التكنولوجية ورشة عمل بعنوان (النشر العلمي في المجلات العلمية الرصينة وتمييزها عن المجلات الوهمية)

بواقع محاضرتين تم القاء المحاضرة الاولى من قبل السيد احمد عبد الامير حسين /مدير مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة اما المحاضرة الثانية تم القائها من قبل التدريسية في قسم هندسة المواد أ.م.د. اسيل باسم عبد الحسين وتضمنت شرحا حول النشر في المجلات العلمية الاصيلة وكيفية التفريق بينها وبين المجلات الوهمية حيث تم طرح المواقع الرسمية لتمييز مواقع المجلات الرصينة عن الوهمية وشرح طرق الوصول الى العالمية بالمجلات الرصينة كما تضمنت المحاضرة التعريف باساليب كتابة البحث العلمي الرصين والحث علة التسجيل في المواقع العالمية للباحثين مثل موقع بوابة الباحثين والغوغل سكولر وغيرها. وفي نهاية المحاضرة تمت الاجابة الحوار على مجموعة من الاستفسارات والاسئلة الموجهة من قبل الحضور.

 

  • بتاريخ 12/3/2018 اقام قسم هندسة المواد /الجامعة التكنولوجية وبالتعاون مع وحدة متابعة الخريجين ورشة عمل  بعنوان (Microsoft word للطلبة الخريجين )

تم القاء المحاضرة من قبل السيد توفيق محمد توفيق وبإشراف م.د. محمد عبد الحسين تضمنت المحاضرة شرح كيفية الاستفادة من مهارات برنامج الطباعة من جداول وعمل نصوص وتصاميم بالإضافة الى معلومات اخرى تخص البرنامج والتي قد يحتاجها المهندس بعد مرحلة التخرج لغرض الاستفادة منها كخبره تساعده في التوظيف. وقد حضر الورشة مجموعة كبيرة من طلبة وخريجين عدة من جامعتنا والجامعات العراقية الاخرى.

Read 107 times Last modified on الخميس, 05 نيسان/أبريل 2018 09:42

71 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top